{ (إعْلَاَنَاتُ حلا الكويت   ) ~

تم فتح باب التبادل الاعلاني للمواقع للاستفسار مراجعه القسم " هنا "  


الإهداءات


العودة   منتديات حلا الكويت > حلا الكويت المنتديات العامه > منتدى الـمناقـشات الجادة

16 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-26-2017, 02:02 PM
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html
الأميره غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1642 يوم
 أخر زيارة : اليوم (10:12 AM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم : 230281
 معدل التقييم : الأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدودالأميره مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سؤال ؟



"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

مساكم ورد 💐

زمان عن النقاش

سؤالي خفيف عليكم

اذا رفضتك فتاة تقدمت لها بالمرا الأولى فهل عليك بالمحاوله مجدداً

وماذا تكون ردة فعل الفتاة بالمرا الثانيه والثالثه ؟

وردة فعلك انت اتجاه الفتاة

اتمنى السؤال واضح


اتحفوني ؟

دمتم بسعاده وراحة بال 🌹



 توقيع : الأميره


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 02:06 PM   #2
http://www.up4.cc/imagef-1512572532671-png.html


الصورة الرمزية ذاك المسا
ذاك المسا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7265
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:55 AM)
 المشاركات : 68,324 [ + ]
 التقييم :  6593166
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 4
تميز فوق الوصف

وسام ردود خقه

وسام الحضور

التواجد

لوني المفضل : Lightskyblue
افتراضي



حياك الله اميره


العود من اول ركزه على قولة المثل


وخاصه في امور الخاصه والارتباطات


لان هذا الرفض يبي يلازم الاثنين طول الحياة




هذا رايي المتواضع


شكرا لك


 
 توقيع : ذاك المسا

أصديقٍ أم محبٍ أو عدوٍ لي
لا أحمل بقلبي لك سوى عشقي
أملٌ كنت لي أم منك خذلاني
سوف اتبعك واسقيك من حناني
احتمي بك منك عن غدر زماني
وما اعلم ما تخبئه عندك لزماني
حكاياتٌ سمعتها من افواهٌ تقصدني
ومالي بحكاياتهم ووجودك يغنيني
اشتاق والشوق لك أضناني
متى ؛؛ و أين سيكون لقائي



رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 02:10 PM   #3
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (10:12 AM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاك المسا مشاهدة المشاركة

حياك الله اميره


العود من اول ركزه على قولة المثل


وخاصه في امور الخاصه والارتباطات


لان هذا الرفض يبي يلازم الاثنين طول الحياة




هذا رايي المتواضع


شكرا لك

 


الله يحييك يسعدني حضورك العفو نورت


 

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 02:32 PM   #4
http://www.up4.cc/imagef-1512648519921-png.html


الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8811
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : اليوم (05:00 PM)
 المشاركات : 7,405 [ + ]
 التقييم :  1122466
مجموع الأوسمة: 1
وسام قلم لامع

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اذا رفضتك فتاة تقدمت لها بالمرا الأولى فهل عليك بالمحاوله مجدداً

لا


وماذا تكون ردة فعل الفتاة بالمرا الثانيه والثالثه ؟

أتوقع من يكرر المحاولة هذا محب للإرتباط بتلك الفتاة
وعلى تلك الفتاة ان تميّز مابين الشاري والبايع اما ردة فعلها
فهي تختلف من فتاة لأخرى مابين التقبل والإقتناع او الرفض
والإصرار عليه

وردة فعلك انت اتجاه الفتاة

طبيعية جداً فهذه قسمة ونصيب

بوركتِ يافاضلة



 
 توقيع : مداد اليراع



ياحروف كوني كالنجم للمهتدي
وعند خالقي أشفعي وأشهدي
رباه نزه ماتكتبه يدي
ولا تجعل لساني في خانة القاذف المعتدي


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 05:58 PM   #5
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (10:12 AM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداد اليراع مشاهدة المشاركة

اذا رفضتك فتاة تقدمت لها بالمرا الأولى فهل عليك بالمحاوله مجدداً

لا


وماذا تكون ردة فعل الفتاة بالمرا الثانيه والثالثه ؟

أتوقع من يكرر المحاولة هذا محب للإرتباط بتلك الفتاة
وعلى تلك الفتاة ان تميّز مابين الشاري والبايع اما ردة فعلها
فهي تختلف من فتاة لأخرى مابين التقبل والإقتناع او الرفض
والإصرار عليه

وردة فعلك انت اتجاه الفتاة

طبيعية جداً فهذه قسمة ونصيب

بوركتِ يافاضلة

 



اهلا وسهلا فيك اخوي مداد يسعدني ردك وحضورك
فعلن كل شي قسمه ونصيب نورت الله يسعدك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-26-2017, 11:47 PM   #6
http://www.up4.cc/imagef-1512563497151-png.html


الصورة الرمزية أطياف الفرح
أطياف الفرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:04 AM)
 المشاركات : 24,681 [ + ]
 التقييم :  733378
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 7
مركز الاول فعاليات المنتدي

العطاء الدائم

وسام الذوق الرفيع

وسام العوده للمدارس

لوني المفضل : Maroon
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته/

كل يومين اطرحي نقاش عشان نتفاعل ونشوف الردود^^

سوال جميل واعتقد السوال للشباب

وعجبتني ردودهم على السوال

الفايف ستارز.


 
 توقيع : أطياف الفرح



بوركت هذه اليمين وماصنعت ماأنحرم مستر كوكتيل


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 10:17 AM   #7
http://www.up4.cc/imagef-1512562605181-png.html


الصورة الرمزية ام عمر
ام عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6261
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : اليوم (03:48 AM)
 المشاركات : 65,779 [ + ]
 التقييم :  241517
مجموع الأوسمة: 7
وسام مواضيعها خقق

وسام نجمه المنتدي

التواجد

الكاتب المميز

لوني المفضل : Black
افتراضي



غريبة عاشق مارد
مع العلم السؤال للشباب




بس انا توقع اذا عاشق بيخطب
تشوحه من عند الباب ههههه


مشكوره حبيبتي امورة


 
 توقيع : ام عمر



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 01:16 PM   #8
STAR


الصورة الرمزية Ironman
Ironman متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8975
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : اليوم (10:23 AM)
 المشاركات : 8,541 [ + ]
 التقييم :  74810
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
النجمة لك حياتي
مجموع الأوسمة: 2
وسام التميز عضو

وسام الذوق الرفيع

لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي



اذا رفضتك فتاة تقدمت لها بالمرا الأولى فهل عليك بالمحاوله مجدداً



لا طبعاً


وماذا تكون ردة فعل الفتاة بالمرا الثانيه والثالثه ؟


ردت الفعل بتكون متفاوتة بحسب الفتاة
يمكن بتكون فرحانه لان ماتقدم لها احد من بعدي
ويمكن بتعصب وبتقول هذا مرفوض ويش يبي ياي مره ثانيه


وردة فعلك انت اتجاه الفتاة




على حسب خبرتي والسوالف اللي سمعت عنها


ردت فعل المتقدم بتكون النفور والكره لهذه الفتاة






تقبلي مروري


 
 توقيع : Ironman



نجمة المنتدى لك حياتي مع التحية


رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 03:30 PM   #9
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html
Error


الصورة الرمزية بقايـآ كحل
بقايـآ كحل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3855
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 02-14-2018 (06:36 AM)
 المشاركات : 82,754 [ + ]
 التقييم :  3033303
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مَ يــهم
مجموع الأوسمة: 7
العطاء الدائم

ابداع لايتوقف

وسام الذوق الرفيع

وسام يازين حضورك

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

  وماذا تكون ردة فعل الفتاة بالمرا الثانيه والثالثه ؟

 




- لن يُغير اصراره قراري الأول


م ننحرم الاميرا ع الخفايف


 
 توقيع : بقايـآ كحل

يُرعِبهم أنـي لآ أُشبه تِكرآرُهم
اني لله




رد مع اقتباس
قديم 12-27-2017, 08:35 PM   #10
http://www.up4.cc/imagef-1512646727241-png.html


الصورة الرمزية ابو ريف
ابو ريف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8111
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : اليوم (01:20 PM)
 المشاركات : 7,958 [ + ]
 التقييم :  242637
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
مجموع الأوسمة: 2
وسام الذوق الرفيع

وسام شكر وتقدير

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا لن اعود اليها ولو كانت زينت بالذهب والمال


 
 توقيع : ابو ريف



شكرا Noora


رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض التفاصيل Members who have read this thread in the last 4 days : 2
lamstoresekay,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.11
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. vbulletin-arabic.net
new notificatio by 9adq_ala7sas

vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.