{ (إعْلَاَنَاتُ حلا الكويت   ) ~

تم فتح باب التبادل الاعلاني للمواقع للاستفسار مراجعه القسم " هنا "  


الإهداءات


العودة   منتديات حلا الكويت > حلا الكويت المنتديات العامه > منتدى الـمناقـشات الجادة

66 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2017, 07:20 AM   #41
استضافة الملف بواسطة مركز الملفات - مجموعة ترايدنت العربية


الصورة الرمزية الاماراتي
الاماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6643
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 09-20-2017 (01:30 PM)
 المشاركات : 4,325 [ + ]
 التقييم :  89219
مجموع الأوسمة: 3
وسام الذوق الرفيع

التواجد

وسام العطاء

لوني المفضل : Black
افتراضي



اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rnooodh
بقايا مشاعر

حنيين

شوق

اشياء كثيره

ليه تقلبين المواجع

هههههههه

______________________________________
لب القول م قالته هــــــــــــــــــــ الصبية ...


تسلم الايادي ___ الاماراتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2017, 08:02 AM   #42
http://www.up4.cc/imagef-1512571994511-png.html


الصورة الرمزية لقاء الفجر
لقاء الفجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4587
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 02-17-2018 (10:03 PM)
 المشاركات : 20,125 [ + ]
 التقييم :  99773
مجموع الأوسمة: 7
وسام قلم لامع

وسام ابداع يفوق الوصف

وسام الشعار

التميز

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الناس موب سوى اختي اميره والقلوب موب سوى
البعض الله منحه القدره اذا عذر وعاف يتحول الحب الى كره وبغضاء
ومستحيل يتابعه او يبحث عنه ولو وجده بالصدفه صد عنه
والبعض حتى لو مست كرامته تلاقيه يحن ويئن ويغار عليه بعد
وانا اعتبر هذا ضعيف شخصيه والمثل يقول من عافنا عفناه لو كان غالي
موضوعك حلو وكلامك صح وواقعي
تسلم يمينك اختي اميره


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2017, 04:06 PM   #43
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اسمراني مشاهدة المشاركة

لا فضول ولا بقايا مشاعر


وانما حالة تعوّد ومن الغباء ان تستمر بمراقبته..والايام كفيله راح تخليك تنسى


يعني السالفه بكبرها مسالة وقت لا اكثر


واللي يحبك اكيد مايتخلى عنك الا بالموت


//


مشكوره اميرتنا على النقاش الحلوو

 

العفو يسعدلي الطله الرائعه نورت عاشق


 
 توقيع : الأميره



رد مع اقتباس
قديم 08-13-2017, 04:07 PM   #44
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سند فضل عبدالله مشاهدة المشاركة

بالنسبة لنا في اليمن بهذه الفترة العصيبة لا أراقب أي شخص أنهيت علاقتي به
ولا يراقبنا أي شخص أنهى علاقته بي.
ولكــــــــن:
كل الذي نراقبه هو محطات البترول وتعبئة ماطور الكهرباء وخزان السيارة.

 


نورت شاكره إضافتك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2017, 04:08 PM   #45
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماراتي مشاهدة المشاركة

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rnooodh
بقايا مشاعر

حنيين

شوق

اشياء كثيره

ليه تقلبين المواجع

هههههههه

______________________________________
لب القول م قالته هــــــــــــــــــــ الصبية ...


تسلم الايادي ___ الاماراتي

 

شكراً نورت


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2017, 04:10 PM   #46
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء الفجر مشاهدة المشاركة

الناس موب سوى اختي اميره والقلوب موب سوى
البعض الله منحه القدره اذا عذر وعاف يتحول الحب الى كره وبغضاء
ومستحيل يتابعه او يبحث عنه ولو وجده بالصدفه صد عنه
والبعض حتى لو مست كرامته تلاقيه يحن ويئن ويغار عليه بعد
وانا اعتبر هذا ضعيف شخصيه والمثل يقول من عافنا عفناه لو كان غالي
موضوعك حلو وكلامك صح وواقعي
تسلم يمينك اختي اميره

 

يسلم لي الحضور اضافة رائعه شاعرنا وكلامك صح

أسعدني تواجدك العذب نورت الله يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-25-2017, 12:46 AM   #47


الصورة الرمزية ثُــريا
ثُــريا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9120
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : اليوم (11:20 PM)
 المشاركات : 3,952 [ + ]
 التقييم :  171969
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 1
التواجد

لوني المفضل : Green
افتراضي



بقايا مشاعر


 
 توقيع : ثُــريا

عِشْ عَفَويتكْ ؛ تآرِكاً للنّـآسِ إثم الظُنون .. فَلَكَ أجْرَهُمْ ، وَلَهُمْ ذَنْب مـآ يَعْتَقِدون 🌷


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2017, 12:16 AM   #48
http://www.up4.cc/imagef-1512562777221-png.html


الصورة الرمزية الأميره
الأميره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4681
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (09:20 PM)
 المشاركات : 70,145 [ + ]
 التقييم :  230281
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
مجموع الأوسمة: 8
وسام ملكه التميز

وسام انتم فخر حلا

وسام قلب حلا الكويت

وسام مشرفه مبدعه

لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا على توادجدكم العطر

وتسلمون على الردود الرائعه والجميله

منورين الجميع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض التفاصيل Members who have read this thread in the last 4 days : 0
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.11
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. vbulletin-arabic.net
new notificatio by 9adq_ala7sas

vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.